THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

الجمعة، 5 يونيو 2009

*·~-.¸¸,.-~*دمــــــــــوعي تكتبني*·~-.¸¸,.-~*



دموعي تكتب على اوراقي بدلا من حبر القلم

دموعا عرفت مسيرها على سهل خدي

دموعا جرحت الجفون ...

تحتضن الرموش دموعا بعثرت الكلمات

شتتت الانفاس دموعا تتسائل

لما انا هنا ؟؟

بدلن من البهجه ؟؟

دموعي تسأل عيني ماذنبي انا

لتظحي بي عيني

تجاوب دمعي قائلة :

لان الحزن سكن القلب

ياجارحتي بأقسى الكلام ..

أأنا مت بناظريك ؟

أنفيت من عالمك ؟

حزن اكتسى وجهي من بعد فرحي

مابين ذكرى حبيبين مودعن ....

وقلبن حنون قد فنا

أين الحنان الذي كان في نظارات عينيكى

في همساتك بين أحظانك أ قد محيتيه ؟

أ قد بدلتيه ؟

أين انتي يا مذللت الصعاب على قلبي ؟؟

هاقد قتلتيني مرتين اخرى تعاتبيني وتسئلين
اين ذهبتي ؟؟

اتريني اني انا ؟؟!

أم من ؟؟!انظري جيدا ...

دققي في النظر أتريني انا ؟

قد رحلت ...

وولدت انا أنا التي أكتساها حزنا

لم يولد لدنيا بعد ذهب الفرح منذو عامين

قد مضوأضحك وضحكاتي مزيفه ...

ابكي ودموعي صادقه ...

أوجرح ...فأسكت ... فأصمت ...

فأبكي وتتسائلين لما الدمع ؟؟
يا سائلتي لما الدمع ؟؟

وانتي أعلم الناس بحالتي ....

انتي التي اوثقتيني بهذا الوثاق
ففكي قيدي فأزيحي الهم عن صدري أنه
يقتلني ... يمزقني ... يذبحني...

فأصبحت دموعي تكتب

بدلن من حبر قلمي على الورق

أكتب بها معاناتي ..

وألامي تسألني دمعي يقول؟؟

الى متى وانا المهدور ؟؟؟

فاقول أجب ياقلبي يضحك ...

ويقول :أأجيب وانا المكسور ؟؟؟فأسأل انا ....
الى متى ياقلبي وهمي ودمعي وعيني ؟؟

الى متى...؟!

0 التعليقات: