THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

الثلاثاء، 12 مايو 2009

ღღ الحب وعذابه وجنونه ღღ



قالوا لي جميع الناس لاتهتمْ ..!!

ونام والحزن في عيوني .. وأنا مهتم ..!!

بغيت أسألك .. هو الحزن .. مايرحم ..!!

والا الناس ماتدري صنوف الهم ..!!

يقولون الحزن ..نزوة ..!!

وبعض الناس لابالغْ ..!!

يقول إن الحزن شهوة ..!!

..وأنا لحالي .. أشوف إن الحزن سيرة ..!!

بتعذيبه .. وتأثيره ..!!

أنا التاريخ لاحزاني ..!!

وّاذا مرة بغيت أحزن قعدت أقراه ..!!

لقيت إن العمر مرة ..!!

حكاية تبتدي بالموت ..!!

ومرة تنتهي بالصوت ..!!

وكل اللي قريت ألقاه ..!!

..أنا الأحزان .. تذكاري ..!!

قلم في يد مشلولة ..!!

تعريني مع أشعاري ..!!

وتنثر حسرتي حوله ..!!

بغيت أسألك وانتي قاعده وحدك ..!!

من اللي يقدر يفكرْ ..!!

بفتاه فاتنة بعدك ..!!

من اللي يقدر يسافر عن عيونك ..!!

من اللي يزعزع أحزانه ..!!

(وتاريخه)(وعنوانه )بأرض ترابها دونك ..!!

..&أصوووله & .. وش تعني ..!!

ورثت الغرام والحسرة ..!!

وإذا بكره ..!!نبتت زهره ..!!

وأقدمها في مظروف لعيونك ..!!

ابكتب فوق جدرانه ..!!

أمانَةَ عليكي وشلونك ..!!

وحشتيني ..!!

يا أجمل وأعذب سنيني ..!!

0 التعليقات: